Certificate Translation

ترجمة الشهادات

 

ترجمة الشهادات هي الترجمة المعتمدة للشهادات الرسمية الصادرة عن جهات حكومية أو غير حكومية بغرض الاستخدام الرسمي والتقديم إلى جهات أخرى رسمية خارجية أو سفارات وقنصليات الدول الأجنبية على أرض الدولة. وقد يكون الغرض من ترجمة الشهادات التقديم على منح تعليمية في الخارج أو التقديم على عمل أو غير ذلك من الأغراض الرسمية. وقد تشمل الشهادات التي تحتاج لترجمة الكثير من أنواع الشهادات والتي منها على سبيل المثال وليس ترجمة شهادة ميلاد أو ترجمة شهادة زواج أو ترجمة بيان درجات أو ترجمة شهادة ثانوية عامة أو ترجمة شهادة تخرج أو ترجمة شهادة تخرج أو ترجمة شهادة خبرة أو ترجمة شهادة حسن سير وسلوك أو ترجمة برنت تأمينات أو غيرها من الشهادات والمستندات الرسمية في حكمها.

اقرأ أيضا: خدمات الترجمة المعتمدة

في ترانس تك لدينا خبرة كبيرة وواسعة في ترجمة مختلف أنواع الشهادات من خلال مترجمين خبراء للتعامل مع ترجمة مختلف الشهادات بأعلى جودة وفي أسرع وقت ممكن وبتكلفة ترجمة معقولة للغاية.

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!